2009-09-06

كلمات جنريك يا نجوم الليل رمضان 2009

يا نجوم الليل أنا ذقت الويل و دمعات العين على خدي تميل و العمر طويل
تحلت عنينا صغار و الضحكة ديما في الفم
تربينا في الحوم بين أصحاب البو و الأم
فينا إلي مشا في طريق صواب فينا إلي تعدى الباب
الدنيا ذاقت عليه و قرى لدنيا  ألف حساب و فهما
شكون إلي كبر و تغر بالمظاهر ولا معادش افرق بين المسخ بين الطاهر
وقتلي العين تتحل بنات حومتي معادش تحكي مع العباد الكل
إليوم بنت الجيران ما تضوي كان على البراني
إلي بوه خالالو دار و برشة فلوس عايش هاني
ولي خاف على شرفها اولي إسخفها
من قدام عينو ولد الخون يخطفها
قداش من مرة اراها و الدمعة على خدو تميل
يطير من عينو النوم ابات يحسب في نجوم الليل
قداش من مرة اراها و الدمعة على خدو تميل
يطير من عينو النوم ابات يحسب في نجوم الليل
يا نجوم الليل أنا ذقت الويل و دمعات العين على خدي تميل و العمر طويل  
يا نجوم الليل أنا ذقت الويل و دمعات العين على خدي تميل و العمر طويل 
كي تغيب الشمس و اطيح الليل تتبدل لرول
قداش من حكاية بدات بغزرة في بفيول
قاعد انشوف فيل لا كريم انشوف قداش من يتيم
 قداش من محكوم في بيت ضلام اعدي سنين
نشوف في المتحيل ديما يخرج وقت إلي الليل ايليل
قداش من يد إلى الحرام تتمد
كي تسأل كي تسأل تسمع ملزوم
أخطاني أخطاني بربي خويا من كلامك المزموم
يا نجوم الليل أنا ذقت الويل و دمعات العين على خدي تميل و العمر طويل  
يا نجوم الليل أنا ذقت الويل و دمعات العين على خدي تميل و العمر طويل
 
 
كلمات و تلحين الجنريك
ماغي Maguy

عزف الكامن
محمد لسود

أداء
ماغي Maguy
إيناس الشكيمي

هناك تعليقان (2):

ImmiGraTe يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
ImmiGraTe يقول...

الأغنية دى حلوة قوى ، وكلامها حلو قوى رغم إن معظمه مش مفهوم عندنا فى مصر
لو ينفع تحطوا تفسير للكلمات اللى مش مفهومة فى مصر يبقى حلو جداً